خدمات اختبار الآبار

يشمل اختبار الآبار مجموعة من الإجراءات التي تدرس جوانب مختلفة لكيفية أداء البئر على مدى فترة من الزمن. ويتلقى اختبار الآبار البيانات من البئر حول أحجام السوائل وخصائص السوائل ونسب السوائل ودرجة الحرارة وضغط الخزان وغير ذلك الكثير.

نحن، في شركة الصواري ، نتفهم الأهمية الكبيرة لجمع بيانات موثوقة ودقيقة بشأن اختبار الآبار حتى يتمكن عملاؤنا من اتخاذ قرارات مستنيرة أثناء التطوير، فنحن قادرون على مساعدتك بحلول متكاملة مخصصة يمكن أن تشمل تحليل السوائل في الموقع، واختبارات التدفق العالي والتدفق المحدود، وأي اختبارات إضافية قد تحتاجها لزيادة إنتاجية الآبار.

غالبًا ما يكون اختبار الآبار جزءًا خطيرًا من أي إنتاج للنفط والغاز، حيث نتفهم المخاطر وهدفنا الأساسي هو سلامة ورفاهية جميع أفراد الطاقم الموجودين في موقع العمل. وتتمتع أطقمنا المؤهلة تأهيلًا عاليًا بالخبرة والأساس لمساعدة مشروع النفط والغاز الخاص بك على العمل بسلاسة وأمان.

تم تجهيز فريق الخبراء لدينا للعمل في بيئات الغاز الحلو أو الحامض، ويمكنك الاعتماد علينا لتقديم القياسات والتقارير التفصيلية والدقيقة التي تحتاجها أثناء مرحلتي الاستكشاف والتقييم.

نتمتع بالخبرة والمعرفة لإنشاء حلول تلبي الاحتياجات الفريدة لكل عميل في الوقت المناسب حتى تتمكن من التركيز على اتخاذ القرارات الصحيحة لعملك.