فريق القيادة

المهندس / محمد الشحري

المدير التنفيذي

المهندس محمد الشحري يمتلك خبرة تزيد عن 23 عامًا في مجال الهندسة الميكانيكية وإدارة المشاريع. حصل على شهادة البكالوريوس بمرتبة الشرف في هذا التخصص من المملكة المتحدة. بدأ مسيرته المهنية في شركة تنمية نفط عمان، حيث تدرج في العديد من المناصب. كما عمل في شركة أو كيو وشغل بها مناصب قيادية كمدير مشاريع إنشاءات هندسية.
كذلك، عمل كرئيس تنفيذي في شركة الحديثة للخدمات النفطية، التي تُعَدُّ واحدة من أكبر الشركات المحلية. يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة الصواري الدولية للإستثمار.
خلال مسيرته المهنية، حضر المهندس محمد العديد من الدورات التدريبية والمحاضرات والندوات التي أكسبته معرفة عملية وعلمية واسعة، مما ساهم في صقل مهاراته وإثراء رصيده المهني والعلمي.

أحمد العجمي

المدير العام

أحمد هو أحد كبار المتخصصين في العمليات وذو أكثر من 15 عامًا من الخبرة العملية الشاملة بما في ذلك 10 سنوات في قطاع النفط والغاز في سلطنة عمان. بالإضافة إلى ذلك، فلقد عمل أيضًا في قطاعات أخرى مثل اللوجستيات والصحة والسلامة والبيئة. كما أن أحمد حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة السلطان قابوس.

محمد الريامي

مدير أول إدارة وموارد بشرية

الأستاذ محمد الريامي حاصل على درجة الماجستير في تخصص الموارد البشرية والتسويق من كلية ولجات للعلوم التطبيقية.
قضى قرابة عشرين عامًا في خدمة سلاح الجو السلطاني العماني. بعيد ذلك تابع مسيرته المهنية بإنتقاله للعمل في القطاع الخاص ما يقارب ١٠ سنوات ، والذي أكتسب منه مهارات واسعة في التخطيط والإدارة وإدارة الموارد البشرية وفهم القوانين والأنظمة ذات الصلة وكذلك يساهم وبشكل فعال وملموس في وضع الخطط والإستراتجيات والميزانية السنوية للمؤسسة. بالإضافة أنه شغر منصب أمانة السر لمجلس الإدارة قرابة الثلاث سنوات مما ساهمت في تعزيز الكم المعرفي والقانوني فيما يتعلق بالشركات المساهمة المقفلة..
كما عمل كمحاضر أكاديمي معتمد في كلية ولجات للعلوم التطبيقية، وشارك في العديد من الدورات والندوات والتي ساهمت في إثراء مسيرته المهنية والمعرفية، وخصوصًا في مجال حوكمة الشركات وتطبيق ميثاق الحكومة. إستطاع بناء علاقات جيدة مع العملاء والموردين، سواء في المؤسسات الحكومية أو الخاصة.

نظمي مختار

المدير المالي

نظمي هو أحد كبار المتخصصين الماليين ولديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة العملية الشاملة بما في ذلك 12 سنوات في قطاع النفط والغاز في سلطنة عمان. بالإضافة إلى ذلك، فلقد عمل أيضًا في قطاعات أخرى مثل قطاع الطيران والخدمات المالية والعقارات. كما أن نظمي حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليستر (المملكة المتحدة) وكذلك محاسب إداري معتمد من المملكة المتحدة.